مرحبا بكم لزيارتنا!

[email protected]
  1. الصفحة الرئيسية
  2. جينيس Penggingen زمبابوي

جينيس Penggingen زمبابوي

  • معلومات عن دولة زيمبابوي - ويكي عربي

    معلومات عن دولة زيمبابوي - ويكي عربي

    معلومات عامة عن دولة زيمبابوي الدين في زيمبابوي. تُعتبر الديانة المسيحية البروتستانتية من أكثر المعتقدات الدينية التي تنتشر بشكل كبير في دولة زيمبابوي وينتمي إليها حوالي 63% من السكان، ويليها الديانة الكاثوليكية ...

  • منتديات كووورة -

    منتديات كووورة -

    | المـسابقـة المعلوماتية | ~ | العدد 26 | ~ `• وسام لكل مشارك | مـسابقـة هـــات التردد | ~ | العدد 26 ...

  • منتديات كووورة -

    منتديات كووورة -

    11, 2021 :: مدربة كرة القدم الحاصلة على الرخصة الآسيوية تروي قصة موسوعة جينيس :::: إجلاء لاعبات من الفريق الوطني الأفغاني لكرة القدم من كابل ::

  • عجائب وغرائب وطرائف الآخبار...الجزء الثاني

    عجائب وغرائب وطرائف الآخبار...الجزء الثاني

    عجائب وغرائب وطرائف الآخبار...الجزء الثاني. تنطلق قناة جديدة من مصر خاصة بالمتنقبات, في خطوة لتغيير النظرة التي يتعامل بها المجتمع المصري مع المتنقبات. واتخذت قناة ماريا التلفزيونية شقة ...

  • الجزائر تايمز الجريدة الإكترونية :: الجزائر فقدت وُجودَها ...

    الجزائر تايمز الجريدة الإكترونية :: الجزائر فقدت وُجودَها ...

    موقع اخبار الجزائر . مرحبا بكم في موقع الجزائر تايمز ; حسب صحافة بودورو التابعة للمخابرات العسكرية 10 سنوات سجنا نافذا لهشام عبود والعربي زيطوط

  • .

    .

    لاسلطوية أبوظبي ألاباما أخيل أبراهام ...

  • 30, 2006 אנרכיזם لاسلطوية אוטיזם אלבדו אבו דאבי أبوظبي אלבמה ألاباما ...

  • قرش رضينا و يوان الطفل المعجزة ..دولار ريال أم يوان صيني ...

    قرش رضينا و يوان الطفل المعجزة ..دولار ريال أم يوان صيني ...

    25, 2014 قرش رضينا و يوان الطفل المعجزة ..دولار ريال أم يوان صيني (الحلقة الثانية) 25 يناير، 2014. الهادي هباني. إذا قيل لك بأن كل الشعب أوكتليونيرات و لكنهم فقراء فاعلم أن المقصود هنا شعب زيمبابوي ...

  • 29 عام من الفشل الذريع مع اصرار بالتشبث. لماذا يا ترى ...

    29 عام من الفشل الذريع مع اصرار بالتشبث. لماذا يا ترى ...

    04, 2018 بروفيسور نبيل حامد حسن بشير المثل يقول (من لا يرى من خلال الغربال يكون أعمى). العمي قد يكون عمى (بصر) أو عمي (بصيرة). أعمى البصر قد تكون له بصيرة يحسد عليها، لكن أعمى البصيرة لا يستحق نعمة البصر.

  • الأردن يُحدّث قائمة الدول التي يستقبل منها طيرانا منتظما ...

    الأردن يُحدّث قائمة الدول التي يستقبل منها طيرانا منتظما ...

    22, 2020 أغرب أرقام جينيس في 2021 اكتشاف حطام غواصة إيطالية غرقت قبل 80 عاماً زلزال بقوة 5.7 درجة يهز جزيرة كريت اليونانية ومدن مصرية تشعر به

  • بداية سيئة للمنتخبات العربية في أمم أفريقيا بالجابون | مصر ...

    بداية سيئة للمنتخبات العربية في أمم أفريقيا بالجابون | مصر ...

    انتهت منافسات الجولة الأولى بكأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا بالجابون، والتي خاضت خلالها المنتخبات العربية مبارتها الأولى في تلك الجولة

  • تابع أخبار مصر والوطن العربي , وتعرف على…

    تابع أخبار مصر والوطن العربي , وتعرف على…

    مصر اليوم موقع إخباري مصري مستقل ينقل أخبار مصر على مدار الساعة كل جديد في عالم السياسة والاقتصاد والرياضة والصحة والفن والثقافة وغيرها، أهم الأخبار السياسية المصرية والعربية والعالمية, اخبار سياسية ترصد جميع ...

  • د.بدران : عدم منح أبناء الأردنيات الجنسية مخالف للدستور ...

    د.بدران : عدم منح أبناء الأردنيات الجنسية مخالف للدستور ...

    13-12-2010 04:25 . عمون - قال رئيس مجلس أمناء المركز الوطني لحقوق الانسان الدكتور عدنان بدران ان حماية وتعزيز حقوق الانسان في الأردن اصبحا عملا ممنهجا وليس استثنائيا ، حيث خطا الأردن خطوات واسعة ...

  • الجزائر تايمز الجريدة الإكترونية :: بوتفليقة يكلف سلال ...

    الجزائر تايمز الجريدة الإكترونية :: بوتفليقة يكلف سلال ...

    أنها فعلا معجزة على الشعب الجزائري المغفل المغرر بهأن يطالب بحق المطالبة بتدوين بكتاب جينيس القوة الخارقة المعجزة لبوتفليقة و لجنرالاته و ووزرائه و شياتيه ..

  • الهيئة الادارية

    الهيئة الادارية

    تقلد السيد جينيس منصب مدير / في تموز/ يوليو 2006 . قبل أنضمامه الى /, عين السيد جينيس من قبل الامين العام للخدمة كمندوب دولي لمفوضية الانتخابات في العراق .

  • وثائق امريكية عن نميري(41): محضر الاجتماع مع الرئيس فورد ...

    وثائق امريكية عن نميري(41): محضر الاجتماع مع الرئيس فورد ...

    وثائق امريكية عن نميري(41): محضر الاجتماع مع الرئيس فورد: واشنطن: محمد على صالح

  • النائب العام: «الوفاء» و«حق» و«أحرار البحرين» و«خلاص ...

    النائب العام: «الوفاء» و«حق» و«أحرار البحرين» و«خلاص ...

    قال النائب العام، في بيان بثته وكالة أنباء البحرين (بنا)، أمس السبت (12 يناير/ كانون الثاني 2013)، بشأن الحكم الصادر في قضية التحالف من أجل الجمهورية إنه ثبت للمحكمة واطمأن وجدانها (...) بقيام أحد المتهمين – وهو المسئول ...

  • كأس الكونفيدرالية الأفريقية 2009 - أرابيكا

    كأس الكونفيدرالية الأفريقية 2009 - أرابيكا

    [1] هذه مقالة غير مراجعة.ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (يونيو 2020)

  • «الزراعة»: 95% اكتفاءً ذاتيًا من الدواجن.. ونسعى لزيادة ...

    «الزراعة»: 95% اكتفاءً ذاتيًا من الدواجن.. ونسعى لزيادة ...

    موقع الأخبار المسائى. القاهرة: السبت، 09 أكتوبر 2021 08:13 م الرئيسية أخبار مصر; عرب وعالم

  • الامارات للمزادات - تسجيل مستخدم جديد

    الامارات للمزادات - تسجيل مستخدم جديد

    وتمكّنت 'الإمارات للمزادات' خلال فترة زمنية قصيرة من تجاوز التوقّعات وتحقيق سجل حافل بالإنجازات والنجاحات المشرّفة، أهمّها دخول 'موسوعة جينيس للأرقام القياسية' سبع مرات وتقديم معدّلات عائد ...

  • الجزائر تايمز الجريدة الإكترونية :: مصري صاحب سوبر ماركت ...

    الجزائر تايمز الجريدة الإكترونية :: مصري صاحب سوبر ماركت ...

    في حادثة بشعة هزت وجدان المصريين، قام صاحب أحد المحال بوسط القاهرة وعماله بالاعتداء على مشرد فقير دون هوادة بسبب حصوله على “حاجة ساقعة” يروي بها غليله دون أن يدفع ثمنها، ولم يتركوه إلا جثة هامدة.

  •  - كأس الكونفيدرالية الأفريقية 2005

    - كأس الكونفيدرالية الأفريقية 2005

    - ı . هذه مقالة غير مراجعة.ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. يمكن أيضاً تقديم طلب لمراجعة المقالة في الصفحة ...

  • عبد الحفيظ وعدلي يسبقان بعثة الأهلي إلى زيمبابوي استعدادًا ...

    عبد الحفيظ وعدلي يسبقان بعثة الأهلي إلى زيمبابوي استعدادًا ...

    يغادر الثنائي سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي وسمير عدلي المدير الإداري للفريق، القاهرة، مساء اليوم الإثنين إلى زيمبابوي. الأهلي يستعد لمواجهة بلاتينيوم بطل زيمبابوي، السبت المقبل، في الجولة الرابعة لدور ...

  • حارس آسيوي يدخل موسوعة جينيس بأطول تمريرة باليد

    حارس آسيوي يدخل موسوعة جينيس بأطول تمريرة باليد

    دخل حارس مرمى منتخب إيران، علي رضا بيرانوند، لاعب بوافيستا البرتغالي، موسوعة جينيس للأرقام القياسية، بأطول تمريرة باليد لمسافة مترًا و66 مليمترًا. وكانت التمريرة مباراة إيران وكوريا الجنوبية أكتوبر/تش

  • انفوجراف| مواعيد مباريات منتخب مصر في بطولة أمم أفريقيا ...

    انفوجراف| مواعيد مباريات منتخب مصر في بطولة أمم أفريقيا ...

    29, 2021 كتب - محرر نجوم إف إم. يبدأ منتخب مصر بقيادة المدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش، مبارياته في بطولة كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبل. ووقع المنتخب المصري في ...

  • أحداث اليوم الإخباري | الصحة: الأردنييون المصابون بمتحور ...

    أحداث اليوم الإخباري | الصحة: الأردنييون المصابون بمتحور ...

    11, 2021 أحداث اليوم - قال أمين عام وزارة الصحة لشؤون الاوبئة، رائد الشبول، السبت، إنّ الأردنيين المصابين بمتحور فيروس كورونا أوميكرون داخل الأردن حجرهم مؤسسيا على نفقة الحكومة. وأضاف الشبول، لـ المملكة ، أن الأردنيين ...

  • أحداث اليوم الإخباري | إجراءات جديدة بحق الأردنيين ...

    أحداث اليوم الإخباري | إجراءات جديدة بحق الأردنيين ...

    28, 2021 أحداث اليوم - أعلنت عمليات خلية الأزمة / المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات عن اتخاذ المزيد من الاجراءات الاحترازية في مواجهة وصول المتحورات الى المملكة وتحديداً المتحور اوميكرون . وقال ...

  • رفضوا الوقوف للرئيس.. إصابة نواب فى اشتباكات مع الأمن ...

    رفضوا الوقوف للرئيس.. إصابة نواب فى اشتباكات مع الأمن ...

    طرد رجال الأمن بزيمبابوى نواب معارضين من قاعة اجتماعات النواب، بعد رفضهم الوقوف لرئيس الجمهورية، الأمر الذى نشبت على إثره مشادات تطورت إلى حد الاشتباك بالأيدى، وأسفر ذلك عن وقوع جرحى.

  • الحاج مالك وماكفرلاين ضمن أفضل 5 أجانب في تاريخ لبنان

    الحاج مالك وماكفرلاين ضمن أفضل 5 أجانب في تاريخ لبنان

    فسخ السنغالي الحاج مالك تال، عقده نادي الأنصار، والذي تألق بقميصه لمدة موسمين ونصف، رحلة مليئة بالأهداف. ويرصد كووورة، أبرز لاعبين أجانب وضعوا بصمتهم تاريخ الكرة اللبنانية: الحاج مالك تال الحاج مالك، واحد أبرز ...