مرحبا بكم لزيارتنا!

[email protected]
  1. الصفحة الرئيسية
  2. المجلة الهندية للصحة البيئية

المجلة الهندية للصحة البيئية

  • نشرة منظمة الصحة العالمية

    نشرة منظمة الصحة العالمية

    نشرة منظمة الصحة العالمية من أهمّ مجالات الصحة العمومة في العالم. وهي تصدر شهرياً وتخضع لاستعراض جماعي وتركّز، بوجه خاص، على البلدان النامية، ممّا يمنحها بعداً ووزناً عالميين لا نظير لهما.

  • بوبال في العشرين - .

    بوبال في العشرين - .

    المجلة البيئية العربية الاولى ... ففي العام 1989 اتفقت الحكومة الهندية مع يونيون كاربايد، على تسوية مخجلة، اكتفت فيها الشركة بدفع 470 مليون دولار كتعويض مادي للضحايا. وسيحصل الضحايا الذين تم ...

  • أخبار البيئة في شهر - .

    أخبار البيئة في شهر - .

    وخلص التقرير إلى أن نصيب الفرد من إجمالي الناتج المحلي تضاعف منذ 1992، غير أن رأس المال الطبيعي ، أي الأرباح التقديرية المستقاة من الخدمات المتاحة طبيعياً، تراجع بنسبة 40 في المئة عن كل فرد.

  • مجلة فوغ تدافع عن غلافها بشأن &;الصحة النفسية&; -   عربي

    مجلة فوغ تدافع عن غلافها بشأن &;الصحة النفسية&; - عربي

    05, 2020 خبراء الصحة النفسية ينتقدون غلاف المجلة قائلين إنها تعطي صورة بائسة وبائدة عن سبل العلاج النفسي.

  • زاوية الدكتور مصيقر |     | المركز ...

    زاوية الدكتور مصيقر | | المركز ...

    رئيس تحرير المجلة العربية للغذاء والتغذية التي يصدرها مركز البحرين للدراسات والبحوث. ... المعهد الملكي للصحة العامة - لندن - 1981م. ... رئيس البحوث ومدير إدارة البحوث البيئية والبيولوجية، مركز ...

  • ميثاق تورونتو للنشاط البدني: نداء عالمي من أجل مبادرة ...

    ميثاق تورونتو للنشاط البدني: نداء عالمي من أجل مبادرة ...

    المجلة العربية للغذاء والتغذية ... كما ان للنشاط البدني فوائد اقتصادية وهو يسهم في الاستدامة البيئية. ان المجتمعات التي تدعم النشاط البدني المعزز للصحة, بطرق متنوعة سهلة في متناول الجميع ...

  • إيمي هيرينغ - ويكيبيديا

    إيمي هيرينغ - ويكيبيديا

    إيمي هيلين هيرينغ (بالإنجليزية: . )‏ أخصائية إحصاء حيوي أمريكية مهتمة ببيانات الاستقصاء الطولانية والصحة الإنجابية. حصلت سابقاً على درجة أستاذية كارول ريمر آنجيل للصحة البيئية للأطفال في جامعة نورث كارولينا في ...

  • منظمة الصحة العالمية - المعرفة

    منظمة الصحة العالمية - المعرفة

    منظمة الصّحة العالمية (بالانجليزية: : )هي واحدة من عدة وكالات تابعة للأمم المتحدة متخصصة في مجال الصحة. وقد أنشئت في 7 أبريل 1948 . ومقرها الحالي في جنيف ، سويسرا، وتدير الس

  • جريدة الجريدة الكويتية | الأحماض الدهنية النباتية أداة ...

    جريدة الجريدة الكويتية | الأحماض الدهنية النباتية أداة ...

    الدهون نوع أساسي من المغذيات الكبرى التي يحتاج إليها الجسم كي يعمل بشكلٍ سليم، وتحتوي أغذية كثيرة على أنواع مختلفة من الدهون، ويمكن الحصول على أحماض الأوميغا 3 الدهنية عبر تناول أنواع معينة من الدهون، ويُعتبر الألفا ...

  • أسباب اضطراب الشخصية الحدية وطرق العلاج | مجلة سيدتي

    أسباب اضطراب الشخصية الحدية وطرق العلاج | مجلة سيدتي

    25, 2021 اضطراب الشخصية الحدية () هو إصابة عقلية، تتطور خلال فترة المراهقة أو البلوغ المبكر، يتميز هذا الاضطراب بنمط من عدم الاستقرار العاطفي، والسلوك الاندفاعي، والصورة المشوهة للذات، والعلاقات غير المستقرة؛ وفقاً لتعريف ...

  • الأخبار | مجلة العلوم والتكنولوجيا

    الأخبار | مجلة العلوم والتكنولوجيا

    2021-03-08. دراسة: الحمص يقلل نسبة السكر في الدم بشكل سريع ذكرت صحيفة اكسبرس البريطاني أن دراسة علمية جديدة توصل خلالها مجموعة من العلماء الى أن حبوب الحمص الموجودة في مأكولات عدة قادرة على خفض ...

  • هل تؤمن بالعلاج بالطاقة؟ |

    هل تؤمن بالعلاج بالطاقة؟ |

    الشاكرا هي مفهوم نابع من الثقافة الهندية يعبر عن مراكز الطاقة السبعة في جسم الإنسان والتي تتحكم في حالته النفسية والجسمانية، والتي يجب أن تكون متوازنة مع بعضها البعض. إنها ممارسة شاملة تنشط ...

  • مستخدم:/تحتاج إنترويكي - ويكيبيديا

    مستخدم:/تحتاج إنترويكي - ويكيبيديا

    الجمعية العربية للصحة الجنسية ... القدرات الهندية الباكستانية ... المجلة التاريخية العربية للدراسات العثمانية ...

  • الإبلاغ عن العنف ضد الفتيات والنساء

    الإبلاغ عن العنف ضد الفتيات والنساء

    : : , - [] : 978-92-3-600103-6 : 154 : : : : Русский язык : : : 2020

  • مجلة آفاق بيئية - -.

    مجلة آفاق بيئية - -.

    يتوجه مركز معاً إلى جميع المهتمين بقضايا البيئة والتنمية، أفرادا ومؤسسات، أطفالا وأندية بيئية، للمساهمة في الكتابة لهذه المجلة المحكّمة علمياً. ترسل المواد إلى العنوان التالي: @-.

  • 2021 - ..

    2021 - ..

    المجلة الهندية للطب المهني والبيئي، 12 (2)، 61-64. تم الاسترجاع من هتب: // ووو. . . المعاهد الوطنية للصحة.

  • كلية السياحة والفنادق

    كلية السياحة والفنادق

    جامعة مدينة السادات. كلية السياحة والفنادق. وحدة توكيد الجودة . توصيف برنامج الدكتوراه في الإرشاد السياحي والمقررات الدراسية الملحقة به

  • أطعمة مرضى تضخم البروستاتا المفيدة وأطعمة يجب الابتعاد ...

    أطعمة مرضى تضخم البروستاتا المفيدة وأطعمة يجب الابتعاد ...

    03, 2021 فوائد السمسم للبروستاتا. بذور السمسم غنية بمعدن الزنك، وهو ضروري لصحة البروستاتا، فوفقًا لدراسة في المجلة الهندية لطب المسالك البولية، الرجال المصابون إما بسرطان البروستاتا الحميد أو سرطان البروستات لديهم مستويات ...

  • é - 17

    é - 17

    , . . : 17 , : , : 88 , : 2015-09-10

  • المؤتمر الدولي الثامن للإتحاد العربي للتنمية المستدامة ...

    المؤتمر الدولي الثامن للإتحاد العربي للتنمية المستدامة ...

    12, 2018 تحت رعاية جامعة الدول العربية يقيم الإتحاد العربي للتنمية المستدامة والبيئة المؤتمر الدولي الثامن للإتحاد تحت عنوان الصحة والبيئة في إطار التنمية المستدامة الإثنين والثلاثاء ١ – ٢ أكتوبر ٢٠١٨ طبقا لما صرح ...

  • مرض الاكتئاب - اهل الصفا -

    مرض الاكتئاب - اهل الصفا -

    المجلة النفسية ... السلوكية فى نظام الأكل أو النوم أو التدخين أو التعرض للملوثات البيئية . ... 12- وازن بين احتياجاتك الخاصة للصحة والراحة ووقت الفراغ والترفيه وبين تلبيتك لمتطلبات الآخرين ...

  • الفئران الهندية تغزو «عروس البحر الأحمر» متسللة من السفن ...

    الفئران الهندية تغزو «عروس البحر الأحمر» متسللة من السفن ...

    15, 2015 الفئران الهندية تغزو عروس البحر الأحمر متسللة من السفن والبواخر ... على الواجهة البحرية في تغير الكثير من المعالم والمعايير والنظم البيئية، مشيرا إلى أن الحل يكمن في ثلاثة محاور تشمل تقدير ...

  • يناير | 2016 | الباحث عن اختصار

    يناير | 2016 | الباحث عن اختصار

    السياحة البيئية والحفاظ على المجتمع من سيكيم ... مركز للتاريخ الاجتماعي للصحة والرعاية الصحية ... الهندية النفط والغاز في كندا ...

  • المجاورات السكنية , بحث كامل , لطلاب الهندسة المعمارية ...

    المجاورات السكنية , بحث كامل , لطلاب الهندسة المعمارية ...

    17, 2011 المدينة الحدائقية بدأت تظهر فكرة المدينة الحدائقية عام 1898م, نشر هوارد اول كتاب عن المدينة الحدائقية, تسع المدينة حوالي 30.000 الف نسمة على مساحة قدرها (6000 فدان) …

  •     -

    -

    . . . . . . .

  • دراسة أمريكية: كوفيد 19 ينتقل عن طريق الهواء! الجزائر

    دراسة أمريكية: كوفيد 19 ينتقل عن طريق الهواء! الجزائر

    12, 2020 يقول المثل الشائع “إذا كان الكلام من فضة فالإمساك عنه من ذهب”، وهو ما ينطبق على ما توصلت إليه نتائج مبكرة لدراسة علمية، أجرتها هيئة المعاهد الوطنية الأمريكية للصحة وهي أن فيروس كورونا المستجد يمكن أن ينتقل عن طريق ...

  • بين الجائحة والتغير المناخي.. الإجهاد الحراري المحتمل يهدد ...

    بين الجائحة والتغير المناخي.. الإجهاد الحراري المحتمل يهدد ...

    كيوبوست- ترجمات قدَّم تقرير مسح الصحة وتغير المناخ الصادر عن منظمة الصحة العالمية لعام 2021، لمحة حيوية عن التقدم العام الذي أحرزته الحكومات في جميع أنحاء العالم في مجال الصحة وتغير المناخ حتى الآن، بالإضافة إلى نظرة ...

  • فوائد التونة للشعر | فوائد التونة للشعر: تحتوي التونة على ...

    فوائد التونة للشعر | فوائد التونة للشعر: تحتوي التونة على ...

    فوائد التونة للشعر. فوائد التونة للشعر والبشرة قد تنتج من احتواء التونة على فيتامين أ ، إذ يقدم فيتامين أ الفوائد الاتية للشعر والبشرة: يساعد الغدد الدهنية الموجودة في البشرة على تكوين ما يعرف بمادة الزهم ()، وتساعد ...

  • مجلس الصحة الهندي لمنطقة شمال غرب بورتلاند -  ...

    مجلس الصحة الهندي لمنطقة شمال غرب بورتلاند - ...

    مجلس الصحة الهندي لمنطقة شمال غرب بورتلاند () هو منظمة استشارية قبلية غير ربحية في بورتلاند ، أوريغون ، تديرها و نظمتها القبائل المشاركة. تم تأسيسها في عام 1972 للتركيز على أربعة مجالات تتعلق بصحة السكان الأصليين ...

  • الجرانيل والمجلات اللى صدرت فى مصر - ويكيبيديا

    الجرانيل والمجلات اللى صدرت فى مصر - ويكيبيديا

    1 الجرانيل والمجلات المصرية مترتبة حسب تاريخ صدورها. 1.1 من سنة 1876 لغاية 1949. 1.2 من سنة 1950 لغاية 1959. 1.3 من سنة 1960 لغاية 1980. 1.4 من سنة 1981 لغاية 1984. 1.5 من سنة 1985 لغاية 1989. 1.6 من …

  • درس من الماضي.. الشعوب القديمة في شبه الجزيرة العربية برعت ...

    درس من الماضي.. الشعوب القديمة في شبه الجزيرة العربية برعت ...

    درس من الماضي.. الشعوب القديمة في شبه الجزيرة العربية برعت في التكيف مع تغيرات البيئة. انتقل السكان من ...

  • المباني الخضراء | مجلة القافلة

    المباني الخضراء | مجلة القافلة

    البيت الأخضر أو المباني الخضراء هو عنوان الفصل الأخير في زحف الاهتمام بالشأن البيئي حتى وصل إلى غرف نومنا، فارضاً على المهندسين والمصممين المعماريين بالدرجة الأولى مراجعة شاملة لأساليب البناء وموارده.

  • فن و ثقافة

    فن و ثقافة

    المجلة زمان ... الإيسيسكو : مد أجل الترشح لجائزة السعودية للإدارة البيئية إلى 31 مارس ... تشديد القيود في العاصمة الهندية وسط ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا ...

  • فوائد عرق السوس للبشرة | مجلة الجميلة

    فوائد عرق السوس للبشرة | مجلة الجميلة

    مسحوق عرق السوس هو أحد المكونات الطبيعية شائعة الاستخدام، هذه العشبة التقليدية هي الحل للسمنة ، ومشاكل الجهاز التنفسي ، ومشاكل المعدة ، والتهابات الجلد ، وآلام المفاصل وغيرها. مسحوق عرق السوس، هو مشتق من جذع عرق السوس.

  • منح 60 للصحة العامة في الولايات المتحدة الأمريكية للطلاب ...

    منح 60 للصحة العامة في الولايات المتحدة الأمريكية للطلاب ...

    منح بيل وجودي بريدجرز منحة دراسية. البلدان المضيفة / المؤهلة: يتم أخذ المنحة في الجامعات والمؤسسات الأكاديمية.يمكنك التقديم إذا كنت من البلدان النامية التي تتقدم للدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية.